يشهد اليوم الأربعاء 17-2-2021 إقامة العديد من المباريات في الدوريين المصري والسعودي ومواجهتين في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى لقاء في الدوري الإسباني ومثله في الفرنسي.

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

فيما يلتقي أتليتكو مدريد نظيره ليفانتي في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثاني من الدوري الإسباني.

وتُلعب مواجهتان في دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 حيث يواجه إشبيلية نظيره بوروسيا دورتموند والتي تقام على ملعب راموس سانشيز بيزخوان.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية اليوم في دوري الأبطال

والمواجهة الثانية ستكون بين يوفنتوس ونظيره بورتو على  ملعب "الدراجاو" في ذهاب دور الـ16.

طالع أيضًا.. تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 17-2-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

المقاولون العرب ضد أسوان وتنطلق المباراة في تمام 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

الإنتاج الحربي ضد غزل المحلة وتُذاع على قناة ON Time Sports 3 HD.

سيراميكا كليوباترا ضد الاتحاد السكندري وتُذاع على قناة ON Time Sports 2 HD.

وتنطلق المباراتان في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية.

الزمالك ضد الإسماعيلي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإسباني

ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على beIN Sports HD 3

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

بورتو ضد يوفنتوس وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

وتنطلق المباراتان في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

بيرنلي ضد فولهام وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4

إيفرتون ضد مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الفرنسي

مارسيليا ضد نيس وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

فيتوريا جيماريش ضد فارينزي وتنطلق المباراة في تمام 11:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 12:45 منتصف الليل بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الرائد ضد الوحدة وتنطلق المباراة في تمام 2:55 مساءً بتوقيت القاهرة، 3:55 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD

أبها ضد الباطن وتنطلق المباراة في تمام 3:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:05  عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD.

الشباب ضد الفتح وتنطلق المباراة في تمام 5:25 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:25 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 3 HD.

الأهلي ضد العين وتنطلق المباراة في تمام 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:20 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة لحظة من مركز المباريات من هنا.