يدعي مدافع مانشستر يونايتد الأسبق ومحلل شبكة قنوات "BT SPORT" البريطانية، ريو فرديناند، أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، سينتهي به المطاف كأحد أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في المساهمة بفوز ليفربول أمس، الثلاثاء، أمام لايبزيج 0-2 في مباراة الذهاب بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية "بودابست".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد هدف محمد صلاح أمام لايبزيج: الساحر المصري وعد فأوفي

محمد صلاح

وتحدث فرديناند عن أداء محمد صلاح وهدفه في شباك لايبزيج، وقال في تصريحات للشبكة البريطانية: "ما قدمه خلال المباراة يؤكد على أنه يمتلك إمكانيات فنية كبيرة للغاية، وما زال يحافظ على مستواه المميز مع مرور الوقت".

وأضاف: "اللاعبون الكبار هم من يستطيعون الحفاظ على مستواهم لمدة تصل إلى ثلاثة أو أربعة أو خمسة مواسم، وليس فقط لموسم واحد أو موسمين، ومحمد صلاح يفعل ذلك بالفعل".

وتابع: "أعتقد أنه سينتهي به المطاف باعتباره كأحد أفضل الهدافين ومن أفضل اللاعبين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأن أداءه رائع ومميز ويسجل الكثير من الأهداف".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد وصل عدد أهدافه في جميع المسابقات مع ليفربول بالموسم الحالي إلى 24 هدفًا حتى الآن، على الرغم من تذبذب مستوى الريدز خاصة في الدوري الإنجليزي وتراجعه للمركز السادس بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى لايبزيج