رصدت الصحافة العالمية الهزيمة القاسية والمُذلة الجديدة لنادي برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمس، الثلاثاء، أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 على ملعب "كامب نو".

وخسر برشلونة بنتيجة 1-4 على أرضه حيث أحرز قائده، ليونيل ميسي، الهدف الوحيد في البداية ولكن رد كيليان مبابي بثلاثية وهدف آخر من، مويس كين، ليفوز باريس سان جيرمان في النهاية.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يقدم وعدًا لجماهير برشلونة بشأن مستقبل ميسي

كيليان مبابي

ولكن كيف كانت عناوين الصحافة في العالم عن إهانة باريس سان جيرمان لمنافسه برشلونة على ملعبه "كامب نو":

صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مبابي المتألق يدمر برشلونة بالهاتريك، وتسبب في إحراج جديد لهم في دوري أبطال أوروبا".

صحيفة "آس" الإسبانية: "عاصفة مبابي، هاتريك وأداء مبهر من الفرنسي في كامب نو أمام أنظار ريال مدريد، مع سقوط ميسي في يوم مهم آخر".

ماركا الاسبانية

آس الاسبانية

صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أداء مميز من باريس سان جيرمان بأسلوبهم الخاص بقيادة مبابي مُحرز الهاتريك، قدم الفريق مباراة استثنائية أمام برشلونة الضعيف، لم يسبق لأي فريق فرنسي الفوز في كامب نو ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن استطاع باريس سان جيرمان سحق برشلونة على أرضه في إخفاق جديد للكتالونيين بعد 6 أشهر من الخسارة المهينة أمام بايرن ميونخ 8-2".

ليكيب الفرنسية

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "باريس سان جيرمان السحر، الميسي هو مبابي!"، في إشارة واضحة على تفوق كيليان على الأرجنتيني".

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "باريس سان جيرمان يُسقط برشلونة صاحب الدفاع الزجاجي في كامب نو بأقدام مبابي الرائع، بوتشيتينو لا يحتاج إلى ميسي، لأنه يمتلك كيليان على أرض الملعب وهذا يكفي، أصغر بـ 11 عامًا وهو الأفضل في الوقت الحالي".

أوليه الأرجنتينية

صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "ميسي ليس إلا مجرد شخص أعزل ومكسور في هزيمة جديدة لنادي برشلونة، ما حدث في كامب نو والخسارة 1-4 من باريس سان جيرمان يشبه كثيرًا ما حدث أمام بايرن ميونخ والخسارة 8-2، ولم يعد ليو قادرًا على إنقاذ السفينة قبل نهاية عقده الحالي".