تحدث مدحت عبد الهادي المدرب العام بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

المباراة استضافها استاد القاهرة الدولي، وحسمها الزمالك بنتيجة 2-1.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "الإسماعيلي أدى مباراة جيدة، هم فريق كبير والفترة المقبلة ستكون أفضل بالنسبة لهم".

مدرب الإسماعيلي: راض عن الأداء ولن أحتاج الناشئين.. ويوضح لـ بطولات سبب عدم مشاركة محمد صبحي

وأضاف: "نحارب ونكافح من أول دقيقة لحصد 3 نقاط، من أجل الذهاب إلى السنغال بدافع قوي، واللاعبين كان لديهم إصرارًا في الشوط الثاني على المكسب، الشوط الأول لم نظهر بأداء الزمالك المطلوب والمعهود بسبب ظروف الطقس".

وأردف: "عدم الدفع بفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من بداية المباراة؟، هذا الأمر يعود للجهاز الفني، نرى الخصم ونقاط الضعف والقوة ونعمل على هذا الأساس، ورأينا أن الأنسب أن نبدأ بطارق حامد وإمام عاشور ويكونا في قلب الملعب، ومحمود شيكابالا قدم شوط جيد".

وتابع: "تغييراتنا كانت إيجابية جدًا بالنسبة لساسي بالتحديد، أهدرنا فرص كثيرة، وهذه أزمة بدأنا في علاجها من بعد مباراة مولودية الجزائر".

وأتم معلقًا على أداء محمد أبو جبل: "لن نتحدث عن مستوى لاعب، لا يوجد لدينا هذا الأمر، نعمل على تصحيح الأخطاء بعد المباراة".

واختتم: "لا أتحدث عن هدف الإسماعيلي في مرمى أبو جبل، ولكن أتحدث بشكل عام عن اللاعبين، مطلوب من الجهاز الفني أن نرى الإيجابيات والسلبيات، والأخطاء نعمل على علاجها".