انتقد المدرب الإيطالي المخضرم، فابيو كابيلو، أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس أمام بورتو بعد الهزيمة في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط يوفنتوس بنتيجة 2-1 أمام بورتو على ملعب "دراجاو" مساء يوم أمس، الأربعاء، وهو ما يصعب مهمة الفريق الإيطالي في العودة بمباراة الإياب بعد 3 أسابيع.

اقرأ أيضًا.. مدرب بورتو: سطيرنا على يوفنتوس وكان بإمكاننا الفوز 3-0

بنتانكور بعد الهدف الأول لنادي بورتو

وتحدث كابيلو عن أداء يوفنتوس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "كان مستوى الفريق غير مقبول، لقد ظهروا أمام بورتو بدون أدنى تركيز".

وأضاف: "كان مستوى اللاعبين سطحيًا للغاية، في الهدف الأول، الخطأ الفادح من قبل بنتانكور ثم المدافعين الذين لم يكونوا منتبهين للثلاثي الهجومي الخاص بنادي بورتو والذي كلف يوفنتوس الهدف الأول".

وتابع: "لا يمكن أن يكون الأداء الدفاعي أبدًا على هذا النحو".

وتهكم المدرب الإيطالي على كولوسيفسكي وأداءه خلال المباراة: "لم يظهر بنفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي (مع بارما)، لم يطور من مستواه كما فعل كييزا وآرثر، عليه أن يتحرك كثيرًا مثل النملة حتى يظهر قليلًا".

وأثنى كابيلو في النهاية على بونوتشي الغائب عن مباراة الأمس، وقال: "لا أحد يقدم أداءً جيدًا في دفاع يوفنتوس مثله، فهو يجيد التحكم في الكرة ومنع الخطورة على مرمى تشيزني".

شاهد هدف بورتو الأول في مرمى يوفنتوس من خطأ فادح بين الدفاع