كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس، أندروس تاونسند، عن اختياراته لأفضل 3 لاعبين في العالم بالوقت الحالي.

ورفض تاونسند أن يضع الثنائي ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ضمن الاختيارات الثالثة، نظرًا لانخفاض مستواهما الفني الآن مع برشلونة ويوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. فرديناند: ماذا بعد انتهاء عصر ميسي ورونالدو؟ مبابي وهالاند الإجابة

مبابي ورونالدو وميسي

ووضح الإنجليزي اختياراته خلال حواره مع شبكة "talkSPORT" البريطانية، قائلا: "بالنسبة لي في المركز الأول كيليان مبابي ثم نيمار ثانيًا وكيفن دي بروين ثالثًا".

وتابع: "أتذكر في بداية ظهور مبابي، كان الجميع يتحدث عن سرعته، ولكن تم انتقاده بسبب أنه لم يكن يستغلها بشكل صحيح من خلال تسجيل الأهداف، لكن الآن بدأت تشعر كم هو جيد".

وأضاف: "لقد تطور كثيرًا، فهو يذكرني بالظاهرة رونالدو، حاسم في الهجمات، مبدع وقوي، إنه لأمر مخيف أنه مجرد طفل صغير وما زال لديه أكثر من 10 سنوات للاستمرار في مثل هذا المستوى العالي".

وواصل تصريحاته: "بالطبع، إنه لأمر محزن ألا اختار ميسي أو رونالدو بسبب انخفاض مستواهما الفني ولا يمكنني وضعهما في المراكز الثلاثة الأولى رغم سيطرتهما على كل شيء في آخر 10 سنوات، لكن هذا أمر طبيعي بسبب تقدمهما في السن".

ولكن طلبت منه الشبكة الإنجليزية أن يختار لاعبين غير مصابين في الوقت الحالي بدلًا من دي بروين ونيمار، أجاب: "بدون ترتيب، سأختار مبابي وهاري كين ومحمد صلاح، هؤلاء أفضل 3 لاعبين لدي في العالم الآن".