يرى الإيطالي الدولي السابق أنطونيو كاسانو، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أناني، ويكافح للتكيف مع أسلوب أندريا بيرلو في يوفنتوس.

وشارك رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس أمام بورتو بذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت هزيمة البيانكونيري (2-1) من نظيره البرتغالي.

قدم رونالدو تمريرتين أساسيتين، ولم يسدد سوى تسديدة واحدة على المرمى في المباراة، ويواجه فريقه إمكانية الإقصاء للموسم الثاني على التوالي من البطولة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها رونالدو تسديدة واحدة أو أقل في مباراة بدوري أبطال أوروبا، منذ نوفمبر 2019 ضد أتلتيكو مدريد.

أنفق يوفنتوس 112 مليون يورو لجلب رونالدو الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات إلى تورينو في 2018، بهدف تعزيز فرصهم في رفع الكأس لأول مرة منذ عام 1996.

يعتقد كاسانو أن رونالدو قد كافح للتكيف مع فلسفة بيرلو مدرب الفريق الصاعد، ويركز بشكل كبير على نفسه لمساعدة الفريق.

اقرأ أيضًا.. بيرلو: منحنا بورتو هدفًا على طبق من فضة.. وموراتا شعر بالإغماء بعد المباراة

وقال كاسانو في قناة "BoboTV" مع كريستيان فييري نجم إنتر ميلان السابق على تويتش: "لقد قلت دائمًا، على الرغم من كونه ظاهرة وسجل مليار هدف، لكن رونالدو مع فكرة أندريا بيرلو عن كرة القدم قد يواجه صعوبات".

وأضاف: "إنه يسجل هدفًا في كل مباراة، هذا صحيح، لكنه يعاني مع أندريا، كما أنه كان دائمًا أنانيًا بعض الشيء، ولا يهتم بتسجيل الآخرين للأهداف".

وواصل نجم روما السابق: "إنه من نوعية اللاعب الذي يعيش ليسجل الأهداف وليس من أجل المباراة، وفي هذه اللحظة الوضع يزداد سوءًا، السنوات تمر للجميع وهو يواجه صعوبات".

وأردف كاسانو: "المفارقة هي أن يوفنتوس اشترى لاعبًا فاز بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا، لكنه واجه العديد من الصعوبات في نفس البطولة".

وأتم: "هذا لأنه، منذ ساري، يوفنتوس يحاول إظهار أسلوب مختلف عن تاريخه، من الواضح أنه يجب الحكم على بيرلو في غضون أربع أو خمس سنوات، لكن يوفنتوس يريد كل شيء على الفور".

سجل رونالدو 88 هدفًا في 116 مباراة في جميع المسابقات مع يوفنتوس، وقدم 19 تمريرة حاسمة.