أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، أن مجلس إدارة النادي يدرس طرح قميص التونسي فرجاني ساسي للبيع للجمهور، من أجل جمع أموال تجديد تعاقده.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق تونجيث السنغالي، في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يكشف عن طلب باتشيكو قبل مباراة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا

وقال هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "نرغب في التجديد لفرجاني ساسي لأنه لا غنى عنه في الفريق، واللاعب أيضًا يريد ذلك، الجماهير تحبه وهذا ظهر بعد هدفه في مباراة الإسماعيلي".

وعن اقتراح جمهور الزمالك ببيع قميص فرجاني ساسي لجمع مستحقات تجديد عقده، قال: "الفكرة تحت الدراسة من النواحي القانونية والإدارية، وندرس الأمر من كل الجوانب، ومتواجدين من أجل أن نلبي طلبات الجماهير".

وواصل: "مجلس الإدارة يبحث آلية التنفيذ، وندرس الموضوع من جميع النواحي، ولن نتأخر عن تنفيذه، وهي فكرة ليست جديدة أو غريبة وحدثت في بعض النوادي الأوروبية".

اختتم: "بعد عودة بعثة الزمالك مباشرة من السنغال سيجتمع مجلس الإدارة من أجل الدراسة وبحث الآليات، وبعد ذلك سترى الفكرة النور، وأتمنى التنفيذ خلال شهر على الأكثر".