أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، أن مهاجم يوفنتوس السابق كان على وشك الانضمام لنادي الزمالك، لكن الصفقة فشلت بسبب ضم اللاعب سيف الدين الجزيري.

وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "النهار": "خالد رفعت مدير التعاقدات في الزمالك تواصل معي وقال إن النادي يريد التعاقد مع مهاجم قوي وصريح".

وتابع: "عرضت عليه اللاعب الغاني ريتشموند بواكي مهاجم يوفنتوس السابق، حيث كنت أعمل على تسويقه في الخليج".

وأكمل: "اللاعب سيرته الذاتية قوية جدًا، آخر نادٍ لعب معه كان ريد ستار بلجراد، ولعب في يوفنتوس وأتالاتنا ومنتخب غانا الأول، وكان هدفه أوروبا أولا، ثم الخليج كخيار ثانٍ".

وأوضح: "خالد رفعت أبلغني أن ريتشارد تم ترشيحه له من قبل، ولكن لم ينجح أحد في جلب موافقة رسمية منه، وتواصلت مع اللاعب وأقنعته أن الزمالك نادٍ كبير، وأعطيت له أمثلة مثل أحمد حسام ميدو وعمرو زكي ومصطفى محمد، وبالفعل وافق ورحب بالانتقال للقلعة البيضاء".

وأردف: "أرسلت (إيميل) رسمي إلى خالد رفعت، وأبلغني أنه سيرد عليّ يوم 30 يناير، وقال لي سنتواصل مع اللاعب لكي نتفاوض على الماديات، وإجمالي صفقة ريتشارد كان أقل من سعر انتقال سيف الجزيري للزمالك".

وأوضح: "بعدها خالد رفعت تواصل معي وأبلغني أنه ذهب إلى الزمالك وفوجيء بتعاقد النادي مع سيف الدين الجزيري، واعتذر لي، وأنا بدوري تواصلت مع اللاعب الغاني وأبلغته ما حدث".

واختتم: "رئيس الزمالك عماد عبد العزيز لم يكن يعلم أن الجزيري لن يُشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا!".