تحدث أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول عن النجم المصري محمد صلاح في ظل تألقه في الموسم الحالي، في مختلف المسابقات.

وسجل صلاح 24 هدفًا مع حامل لقب الدوري الإنجليزي في البطولات المختلفة هذا الموسم.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كان إنهاء مو للهجمات وإحصائياته التهديفية هذا الموسم مذهلة، ولكن كما قلت دائمًا عن الثلاثي الهجومي، فإن الأمر يتعلق كذلك بمعدل عملهم".

وأضاف: "أعرف أن محمد صلاح جائع، يريد دائمًا تسجيل المزيد من الأهداف، يريد أن يكون أكثر تأثيرًا في المباريات، ويريد المشاركة طوال الوقت، هذه علامة على وجود لاعب كبير، الأرقام لا تُصدق حقًا".

وواصل: "لقد قضى صلاح موسمًا جيدًا حقًا، خاصة أمام المرمى، قد يستمر ذلك طويلًا، ويصبح أكثر تأثيرًا في كل ما يفعله ويستمر في العمل بجد كما هو مع الفريق".

وتابع: "أعتقد أنني في الدقيقة 80 في مباراتنا الثلاثاء الماضي أمام لايبزيج رأيته وهو يبعد كرة برأسه عن منطقة جزائنا بشكل دفاعي، لقد فاجأني بعض الشيء، لكنه من الواضح أنه يعمل بجد".

ملخص لمسات محمد صلاح أمام لايبزيج

واستكمل: "من الواضح أن صلاح يعمل بجد، وكذلك ماني وفيرمينو، نعم، قد لا يتصدر الاثنان الآخران عناوين الأخبار لأنهما لم يسجلا أكبر عدد من الأهداف، لكنهما يعملان بجدية كبيرة، هما عنصران أساسيان بالنسبة لنا".

واختتم: "نحن نحتاج حقًا أن يستمروا في فعل ذلك، وقد يستمر ذلك لفترة طويلة لأنهم عندما يفعلون ذلك، سيحصلون على المزيد من الفرص، ومن ثم يسجلون المزيد من الأهداف".