كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عن موقف إدارة النادي مع التعاقد مع حارس مرمى أو مهاجمين جدد لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "الأهلي لا يحتاج لحارس مرمى جديد في هذا الوقت، الرباعي المتواجد على مستوى عالي جدًا".

طالع | مدرب المريخ: الهزيمة أمام الأهلي عادية.. ويفسر تصريح الفول والطعمية

وهل الأهلي يحتاج لمهاجم أو موسيماني طلب ذلك؟، أوضح: "نحن نخطط للصيف المقبل، ونعرف ما يحتاجه الفريق، قوام الأهلي الـ30 لاعبًا الحاليين مستواهم قريب من بعض وسنحافظ عليهم، ولو رأينا أنهم يحتاجون لتدعيم سنفعل".

وحول ملف المعارين، أشار: "عمرو جمال ابن من أبناء النادي ونحترمه ونقدره، ونحن عاد لنا 5 معارين هذا الموسم، وهذا يعتبر نجاح للنادي وهو أننا نعطي لاعبين صغار الخبرة ويعودون مرة أخرى لتقديم الإضافة للنادي".

اقرأ أيضًا.. الأهلي يوضح حقيقة مفاوضات بيراميدز لضم أجاي.. وعروض الشناوي والشحات وموقف كهربا

وتابع: "عمرو جمال وشادي رضوان ومحمد فخري ومحمد عبد المنعم والجزار وغيرهم يؤدون مع أنديتهم بشكل مشرف، ونحن نتابعهم ومن سنحتاج له الموسم المقبل سنعيده للأهلي".

وهل جلستم مع مروان محسن أو طلب اللاعب الرحيل؟، أردف: "مروان بالنسبة لنا لاعب مهم وأتمنى أن تدعمه الجماهير، لو هناك غضب فهذا حق، ولكن يجب أن يكون النقد بحدود، نحن نقف بجانبه وكل اللاعبين أيضا ونثق فيه".