أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، على أهمية استغلال الفوز الذي حققه اللاعبون أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا من أجل الفترة المقبلة.

ونجح ليفربول من خلال الثنائي الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني، في الفوز على لايبزيج بهدفين نظيفين خارج الأرض على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية "بودابست" يوم، الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضًا | بديل محمد صلاح وماني.. تقارير: ليفربول مهتم بضم جناح إشبيلية في الصيف

جوردان هندرسون

وتحدث هندرسون عن وجهة نظره في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "لم يكن الموسم سهلًا بالنسبة لنا، لقد حققنا نتيجة إيجابية رائعة أمام لايبزيج، لكن هذا لن يجعلنا لا نرى ما نمر به في بطولة الدوري الإنجليزي، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

وتابع: "هناك أسباب كثيرة وراء مستوانا المنخفض في الدوري، لكن مسئوليتنا كلاعبين هي تحقيق أقصى استفادة من أي موقف نتعرض له لنصبح أقوى في المستقبل".

وأضاف: "كلاعبين نحن قوة واحدة، نريد أن نعود مرة أخرى ونستغل الحالة الجيدة التي كنا عليها أمام لايبزيج في مباراة الثلاثاء لتحسين أدائنا في الدوري الإنجليزي".

وواصل تصريحاته: "بعيدًا عن مواجهة إيفرتون اليوم وقوة المنافس، فهذا لن يغير من هدفنا في ليفربول أي شيء لأن الهدف هو تقديم أداءً جيدًا والفوز في جميع المباريات المتبقية في الموسم الحالي سواء كان ذلك على أرضك أو خارجها".

واستمر: "قوة ليفربول هي رغبته في تحقيق الفوز على ملعبه وخارجه، لأن هذا هو المتوقع من فريق مثلنا ونرغب في العودة إلى المسار الصحيح الذي يعرفه الجميع، ليس من الجيد أن تحقق نتائج إيجابية خارج ملعبك ولا تفعل ذلك على أنفيلد".

وأكمل: "نعلم أن هناك حظر تجول في الشوارع، وبالتالي، نعرف مدى أهمية تحقيقنا للفوز من أجل إسعاد الجماهير اليوم أمام إيفرتون، لا يمكنني أن أعد بالنصر ولكن كقائد أؤكد أننا سنقدم كل ما لدينا في كل مباراة نخوضها في الموسم ".

وأتم تصريحاته: "المدرب قال في الأسبوع الماضي أننا نلعب من أجل جماهيرنا وكنا في الفترة الماضية بعيدين عن مستوانا الفني، ونريد أن نكون في الموعد أمام إيفرتون لأننا نعلم أهمية هذه المباراة وعلينا أن نستغلها ونحقق الفوز".