أكدت صحيفة "مترو سبورت" اليونانية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باوك، عمرو وردة، مراقب من قبل أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة، حسام البدري، قبل التجمع الدولي في مارس المقبل بمباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وردة لم ينضم لمنتخب مصر بعد انتهاء مشوار الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2019، والخروج أمام جنوب إفريقيا بسبب بعض المشاكل عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا.. كاف يعلن حكام مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر

حسام البدري

ولكن في الفترة الأخيرة وتحديدًا بعد عودة اللاعب إلى باوك في يناير الماضي وأداءه الرائع في اليونان، عاد وردة مرة أخرى على رادار منتخب مصر.

هناك اهتمام كبير بمباريات عمرو وردة من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، واللاعب قد يعود بنسبة كبيرة، خاصة إذا لم يستطع لاعبو الفراعنة في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، السفر بسبب الإجراءات الاحترازية في إنجلترا بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

الجدير بالذكر أن إنجلترا تفرض قيودًا على اللاعبين المسافرين لخارج أوروبا، بوضعهم في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا وهو ما قد يؤدي إلى عدم مشاركتهم مع أنديتهم في المسابقات المحلية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.