تلقى فريق ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هزيمة جديدة في مسابقة البريميرليج، بهدفين نظيفين، من إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وايفرتون

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام إيفرتون

المباراة شهدت مشاركة، لاعبنا المصري، محمد صلاح، حيث لعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا.

تلك الهزيمة هي الرابعة تواليًا لـ ليفربول، ليتوقف رصيد الريدز عند 40 نقطة، بينما أصبح رصيد إيفرتون 40 نقطة، ليتواجد حمُر الميرسيسايد في المركز السادس، بينما يحتل التوفيز في المركز السابع.

تقرير المباراة

الشوط الأول

الهدف الأول في المباراة جاء مُبكرًا في الدقيقة الثالثة، عبر البرازيلي ريتشارليسون، بعد خطأ في التمرير من التركي آوزان كاباك، ليحصل خاميس رودريجز على الكرة، الذي مرر بسرعة إلى البرازيلي ريتشارليسون، ومُهاجم إيفرتون انطق بالكرة سريعًا وسددها في مرمى أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 19، كاد الإنجليزي، قائد الريدز، جوردان هندرسون أنّ يُدرك هدف التعادل بعد تسديدة قوية ولكن مواطنه بيكفورد تصدى للكرة.

وبعدها بـ10 دقائق، تعرض هندرسون لإصابة قوية، أجبرتها على ترك المباراة، وحل نات فيليبس بدلًا منه.

الشوط الثاني

ليفربول دخل ضاغطًا في الشوط الثاني، من أجل إحراز هدف التعادل، وهو ما كاد أنّ يتحقق عبر ساديو ماني، ولكن الحظ واصل مُعاندة ليفربول.

وفي الدقيقة 69، كاد صلاح أنّ يُسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعدما حصل على تمريرة من شاكيري، ولكن تسديدة صلاح تصدى لها بيكفورد.

وفي الدقيقة 80، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء، لصالح إيفرتون، بعد تدخل من ترينت ألكسندر أرنولد على مواطنه دومينيك كالفيريت ليوين، داخل منطقة الجزاء.

وانبرى الأيسلندي، سيجوردسون لـ ركلة الجزاء، وسددها بنجاح في مرمى البرازيلي أليسون بيكر.