كشف ميدو حزين وكيل اللاعبين، عن تفاصيل أزمة غياب محمد أشرف روقا لاعب الزمالك عن الانضمام لبعثة الفريق التي توجهت إلى السنغال لمواجهة تونجيث ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مضيفه تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طالع | بسبب عدم سفر روقا.. الزمالك يفتح تحقيقًا بعد العودة من السنغال

وقال ميدو حزين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "الأزمة نتيجة خطأ إداري، اللاعب كان يمتلك جوازين سفر، جواز خاص بالمنتخب العسكري وآخر ملغى، لذلك لم تظهر البيانات على النظام ولم يسافر، الخطأ وارد وغير مقصود بالطبع، وبالتأكيد كان يتمنى التواجد مع الزمالك ولكن لا يوجد نصيب".

وبسؤاله "هل كنتم تعلمون أن سيف الجزيري لن يشارك في إفريقيا مع الزمالك؟"، أجاب: "كان متبقي 48 ساعة فقط على انتهاء موسم الانتقالات، ولم نملك الوقت الكافي لقيد اللاعب في القائمة الإفريقية".

وتابع: "الزمالك سار في اتجاهين، التعاقد مع مروان حمدي والجزيري، والثاني سيكون إضافة للزمالك، بالتأكيد كنا نعلم أنه لن يشارك في إفريقيا، ولكن إدارة الزمالك لم يكن أمامهم سوى سيف فتعاقدوا معه".

وبسؤاله "هل عمرو جمال مرشحًا للعودة إلى الأهلي؟"، أوضح: "شرف له أن يعود، ولكن أنا الآن معي عرض للاعب من الخليج، والمفترض أنه مع نهاية هذا الموسم سيعود للقلعة الحمراء، ومتبقي في عقده موسمين".

واختتم: "لو الأهلي أراد استمراره سيبقى، غير ذلك سننظر بشأن العروض الخارجية".