تحدث أحمد سمير لاعب طلائع الجيش عن مسيرته الكروية، وانضمامه ورحيله عن صفوف نادي الزمالك.

ويحتل لاعب الطلائع المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 6 أهداف طالع التفاصيل.

وقال سمير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لعبت في نادي الزمالك 10 سنوات في قطاع الناشئين، ثم رحلت إلى الداخلية، بعد أن استغنى الأبيض عني بحجة أنني ضعيف بدنيًا".

وأردف: "انتقلت إلى الداخلية مع علاء عبد العال الذي صعدني للفريق الأول وأعطاني الثقة، وكان هدفي العودة للزمالك، وكنت حزينًا جدًا عندما رحلت عنه، وكنت أبكي عندما أمر بجانب سور النادي".

وأضاف: "عندما طلب الزمالك عودتي بكيت، لأنني شعرت بقيمتي واسترديت كرامتي".

وتابع: "أحمد سليمان هو من اتصل بي من أجل العودة للزمالك ولم أتأخر، وقال لي إنني لاعب جيد ومرتضى منصور يريدك أن تعود، ولم أبد أي اعتراض والجلسة لم تستغرق 15 دقيقة".

واستطرد لاعب طلائع الجيش: "يوم توقيعي كان أسعد أيام حياتي، وقلت لمرتضى منصور إنني كنت لاعبًا في الزمالك واستغنوا عني".

وأكمل: "لعبت سنة ظهير أيسر وهذا ليس مركزي الأساسي وأديت بشكل جيد رغم ذلك، ولكن آخر الموسم استغنوا عني مجددًا بدون حتى أن يبلغوني بأنفسهم، ولا أعلم سبب رحيلي، ولم يخبرني أحد برد مقنع".

وأوضح: "إداري الفريق دخل قبل مباراة في الكونفدرالية، وقال إن هناك 5 لاعبين سيحصلون على إجازة وكنت منهم، وبعدما وصلت المنزل اتصل بي لاعب كبير من الفريق وأخبرني أن الخماسي الذي حصل على إجازة سيرحل عن النادي".

طالع | أحمد سمير: تعرضت للظلم والغدر في الزمالك.. وأحلم بالانضمام لـ الأهلي

وأشار: "اتصلت بإسماعيل يوسف مدير الكرة وأخبرني أنني سأخرج للإعارة، وقلت له لماذا أنا لا أريد الرحيل، أنا كنت أمتلك عرضًا من الدوري الألماني وفضلت الزمالك قبل توقيعي، ولكني رحلت على سبيل الإعارة إلى الإسماعيلي".

واسترسل: "بعد الإعارة كان من الطبيعي أن أعود للزمالك بعد تألقي، ولكن دخلت في صفقة تبادلية مع محمد مجدي لاعب المصري، ولم أكن أريد ذلك".

وتابع: "كنت حزينًا لأنني لا أستحق ذلك، وانتقلت إلى المصري رغما عني ونفسيتي كانت سيئة، وحسام حسن أبعدني عن المشاركة، وبعد انتهاء إعارتي (فاض بي) وقلت لمسؤولي الزمالك أريد بيعي".

واختتم: "لم أقيد في الفريق ورحلت لـ وادي دجلة مع أحمد حسام ميدو، ثم انتقلت بعد 6 أشهر للاتحاد، وبعدها إلى طلائع الجيش".