تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن ما تردد بشأن مبادرة جماهير نادي الزمالك لدعم تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، عن طريق شراء قميصه؛ وذلك نظرا للظروف المالية التي يتعرض لها النادي في الوقت الحالي.

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "الحكم مع مي حلمي" عبر شاشة "الحدث اليوم": "تحدثت أن سعر قميص فرجاني ساسي يصل إلى 2000 جنيه وكل ما أقصد به أن كل من استطاع دعم الفريق بمبلغ مادي معين له مطلق الحرية، لم أكن أقصد أن سعر القميص سوف يصل إلى هذا الرقم".

وتابع: "هناك العديد من الأندية العالمية مروا بظروف نادي الزمالك الحالية، مثل بروسيا دورتموند الالماني، وعلى المستوى العربي والإفريقي، نادي الإفريقي التونسي الذي كان يعاني الفترة الماضية بشكل كبير، والجمهور دائما هو رقم واحد في دعم أي فريق وليس نادي الزمالك فقط".

طالع أيضا.. الزمالك: أخبار سعيدة قريبًا بشأن تجديد فرجاني ساسي.. والأفضل مساندة الجماهير

وتطرق خالد الغندور للحديث عن تصريحات أحمد بلال وحديثه المستمر عن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي: "أحمد بلال لاعب رائع وتصريحه عن مصطفى محمد كان عفويًا تمامًا، وخرج بعد ذلك اعتذر عن ذالك التصريح، وذلك بعد أن صرح اللاعب أنه يتحمل النقد من كل اللاعبين الكبار ولكن بكل تأكيد بأدب واحترام".

واختتم: "وجهة نظري أن الخطأ كان من مقدم البرنامج الذي كان سؤاله الأول لـ أحمد بلال عن مصطفى محمد، وكأن مصطفى أصبح في يوم وليلة يقارن مع أحمد بلال الذي اشتهر باسم احمد إجوال".