فاز فريق ليستر سيتي على مُضيفه أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أهداف مباراة استون فيلا وليستر سيتي

المباراة، شهدت مشاركة ثنائي منتخب مصر، أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، حيث شارك الأول كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى النهاية، بينما الثاني شارك كبديل، بدلًا من أنور الغازي في الدقيقة 67.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الثعالب بهدفين نظيفين، الأول سجّله جيمس ماديسون بصناعة هارفي بارنيس في الدقيقة 19، وبعدها بـ4 دقائق، وتحديدًا بالدقيقة 23، سجّل بارنيس الهدف الثاني.

اقرأ أيضًا.. كريم حافظ: تريزيجيه ساعدني للانتقال إلى باشاك شهير

وفي الشوط الثاني من اللقاء، قلص بيرتراند تراوري النتيجة لـ أستون فيلا بالهدف الأول في الدقيقة 48.

ورغم تقليص الفارق مُبكرًا لـ أستون فيلا، لكن أصحاب الأرض لم يتمكنوا من العودة في النتيجة، رغم التغييرات الهجومية لـ دين سميث، بالدفع بـ تريزيجيه في الشوط الثاني، وسيطرة فيلا على مجريات المباراة، ولكن الحارس كاسبر شمايكل تألق أمام أصحاب الأرض.

انتصار ليستر سيتي رفع رصيد الثعالب، للنقطة 49، في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 36 نقطة بالمركز الثامن في سلم ترتيب البريميرليج.