قال المدافع كيران تيرني، إن آمال آرسنال في الحصول على نتيجة إيجابية ضد مانشستر سيتي "تلاشت"، بسبب بدايتهم البطيئة أمام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم.

وخسر آرسنال بهدف نظيف أمام مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد في الجولة الخامسة والعشرين.

هدف فوز مانشستر سيتي أمام آرسنال

وقال تيرني في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كانت الأمور صعبة للغاية، لم نبدأ بشكل جيد، في النهاية هذا ما قتلنا حقًا".

وأضاف: "ضد فريق مثل مانشستر سيتي، لا يمكنك تحمل عدم البدء بشكل جيد في الدقائق الخمس أو العشر الأولى، سيعاقبونك وقد فعلوا ذلك".

وواصل: "إنه أمر صعب لأنه لا أحد يدخل المباراة بدون التخطيط للبدء بشكل جيد، لذلك من الصعب تحديد ما كان عليه بالضبط الخطأ، لكنه مجرد شيء يمكن أن يحدث نوعًا ما أمام فريق كبير، وقد عاقبونا اليوم".

وعندما سُئل عما إذا كان شعر بالخوف من إمكانية تحقيق مانشستر سيتي لنتيجة كبيرة بعدما تقدم بهدف مبكر، أجاب تيرني: "تحاول ألا تفكر بهذه الطريقة لأنك تعرف أنه عندما تواجه فريقًا مثل السيتي وأصبحت النتيجة 1-0 فإنها ليست نهاية العالم".

واستكمل: "هم يلعبون ببراعة في الوقت الحالي، لكنني كنت أعتقد دائمًا أنه يمكننا العودة في المباراة، في بعض أجزاء اللقاء قدمنا أداءً جيدًا، ولكن لم يحالفنا الحظ في تسجيل هدف".