أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أنه على لاعبي الأهلي دعم مروان محسن مهاجم الفريق في الفترة الحالية، مشددًا على أن فكرة خروجه للإعارة واردة في الفترة المقبلة.

يُعاني مروان محسن، من سوء توفيق خلال الفترة الأخيرة بعدما ابتعد عن التهديف مع الأهلي، مما تسبب في الهجوم عليه من قبل عدد من الجماهير ونجوم الرياضة السابقين.

وأضاف تامر النحاس خلال لقاءه عبر أثير إذاعة "نجوم إف أم": "مروان محسن مر عليه 10 مدربين في الأهلي ومنتخب مصر، وكلهم كانوا يقومون بإشراكه بشكل أساسي".

اقرأ أيضًا.. مران الأهلي | انتظام مروان محسن وموسيماني يجتمع باللاعبين استعدادًا لـ سيمبا

وبسؤاله "هل خروج مروان محسن للإعارة سيكون حل لإعادة الثقة؟"، قال: "هذا حل يمكننا أن ندرسه خلال الأشهر المقبلة، ولو أحرز أهدافًا خلال هذه الفترة ستستقر الأمور، وعلى زملائه أن يساعدوه في الملعب".

وواصل: "في نهاية الموسم إذا كانت نسبة مشاركته في المباريات كما هي والتوفيق لم يحالفه، سأتحدث معه أن يخرج للإعارة ويظهر قدراته في مكان آخر، وستكون فرصة جيدة له".

استكمل: "مروان محسن لاعب لديه إمكانيات كبيرة، سريع ومحطة لزملائه، جزء كبير من أزمته ستنتهي إذا لم ير (الميديا)، لو ابتعد عن الإعلام ستكون الأمور أسهل عليه".

أردف: "لو زملاء مروان محسن يريدون دعمه سينجح، حدث ذلك من قبل مع عماد متعب وحسام غالي".

تابع: ""أثناء تواجد تركي آل الشيخ في بيراميدز عرض على الإسماعيلي 3 ملايين دولار لضم محمود متولي، وكان الدولار قيمته في ذلك التوقيت 20 جنيهًا، أي مقابل 60 مليون جنيه".

اختتم: "الإسماعيلي رفض وقتها رحيل اللاعب، والأهلي تعاقد معه في الموسم التالي مقابل 15 مليونًا فقط".