رد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي على العديد من أسئلة متابعيه عبر "تويتر"، وتحدث عن فترة وجوده في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتدريب تحت قيادة أنطونيو كونتي.

وسُئل لوكاكو عما قاله مباشرة بعد تسجيل هدفه في الديربي ضد ميلان وقيل إنه استفز لازتان إبراهيموفيتش (طالع المزيد)، وأجاب: "لقد قلت الكثير، إنه الأدرينالين أعتقد!".

وأكد لوكاكو أن علاقته مع زميله لاوتارو مارتينيز ممتازة، مضيفًا: "الاتصال هو المفتاح! لدينا شعور رائع تجاه بعضنا البعض، ولكن الأهم من ذلك أننا نعمل من أجل الفريق".

وعن كيفية إدارة أنطونيو كونتي لدوراته التدريبية في إنتر ميلان، أردف لوكاكو: "التدريب هو في الواقع منطقة حرب".

بطبيعة الحال، كانت هناك بعض الأسئلة من مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز حول الانتقال من مانشستر يونايتد وإيفرتون وتشيلسي، وعندما سئل عما إذا كان يشعر بالندم كان رده: "أستخدم الفشل كدافع".

وشدد البلجيكي: "لا شيء لدي تجاه تشيلسي سوى الحب، لقد منحوني فرصة للحضور إلى الدوري الإنجليزي عندما كنت طفلاً. لا يمكنك الحصول على كل شيء في الحياة وهذا رائع، أنا سعيد لأن التجربة أوصلتني إلى ما أنا عليه اليوم".

وعن أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، علّق لوكاكو: "أولي جونار سولشاير يقوم بعمل رائع، يجب أن تعرفوا يا رفاق أنني أحبه كمدرب وكشخص ولا أتمنى له سوى الأفضل".

وبسؤاله: "من هو أفضل لاعب برازيلي رأيته يلعب"، رد لوكاكو: "نيمار".