لا يرى يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد، أن خسارتهم أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، بمثابة أزمة بالنسبة لهم.

وسقط أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة.

هدف فوز تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد

وقال أوبلاك في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعتقد أنها أزمة، هي لحظة مختلفة قليلًا عما عشناه في الموسم لكنها طبيعية، إنه أمر معقد خاصة عندما لا تستطيع التسجيل، ولكن أنا متأكد من أن لدينا مجموعة قوية من اللاعبين".

وأضاف: "الموسم طويل، لم نكن مثاليين في ديسمبر ويناير، ونحن لسنا سيئين الآن، أنا متأكد من أننا سنمضي قدمًا".

وواصل: "إنها كرة القدم، هناك فوز وخسارة وتعادل، إنها مباراة وما زال هناك أخرى، عليك أن ترفع رأسك، مازال هناك مباريات مهمة في الدوري قبل الإياب، وعلينا أن نتحسن بحلول ذلك، أنا مقتنع بأن ذلك ممكن".

وتابع: "الخطة دائمًا هي الدفاع بشكل جيد، فبغض النظر عن التشكيلة، من المهم دائمًا الدفاع جيدًا، أردنا التسجيل، لم يكن لدينا الكثير من الفرص ، لكننا كنا هناك، يجب أن يكون لدينا المزيد من الراحة والهدوء، والأشياء ستصبح أفضل".

واختتم: "لا أعتقد أننا لعبنا مباراة سيئة للغاية، ولا ينبغي أن نلوم أي شخص، عندما دخلت غرفة خلع الملابس رأيت فريقًا يضم لاعبين رؤوسهم مرفوعة، وكلهم مقتنعون بأننا سنتحسن وسنلعب بشكل جيد، أولًا في الدوري ثم لدينا فرصة للعودة في مباراة الإياب".