تحدث محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدراة النادي المصري، عن موقف كريم العراقي لاعب الفريق الأول من الرحيل.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت: "هناك تفاوض مع كريم العراقي ووكيله تامر النحاس، ورغبة اللاعب الاستمرار مع النادي وتجديد تعاقده".

وأكمل: "اللاعب متبقى عام ونصف في عقده، ويهمنا أن يكون مرتاح نفسيا، ونحن نعلم رغبته بأنه يريد الأحتراف خارجيًا بعد المصري".

وعن العروض المحلية لكريم العراقي قال: "لا يوجد أي عروض حتى الآن، العرض الوحيد الذي أتى كان في بداية الموسم و من الدوري البرتغالي، ولم يكن مناسب ماليًا".

طالع أيضًا.. المصري: الأهلي تفاوض مع كريم العراقي ولن نغلق الباب إلا في حالة واحدة

وتطرق للحديث عن أحمد جمعة قال: "كان من المفترض أن نعقد معه جلسة أمس ولكن تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية، وكابتن على ماهر فضل عقد الجلسة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل وأيدته في الرأي".

وعن حسن على: "اللاعب متبقى 4 مواسم في عقده، ولكننا نرغب في تعديله، بما يلائم العقود المتواجدة".

وعن عقد علي ماهر المدير الفني للفريق قال: "هو يمضي معنا كل موسم على حده، وهو مدرب كبير وجهاز فني محترم ويبذل مجهود غير طبيعي، ولم أرى أي مدرب يفعل ذلك".

وبسؤاله عن أمل اللعب على استاد بورسعيد قال: "أزمة الاستاد نحن في انتظار التنفيذ، وهذا الأمر بناءًا عن حديث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي صرح أنه بصدد إعادة بناء النادي المصري من جديد، لكن هناك حلول ثانية أنه من الممكن أن يلعب المصري في بورسعيد  أو استاد المريخ".

وأضاف: "الفريق بعيد عن الجماهير، ونحن نسمى نادي جماهيري ومن المفترض أن يكون الجمهور في ظهرنا، واللعب على استاد برج العرب صعب ماليًا ومعنويًا، واللاعبين اشتكوا من كثرة فترة المعسكرات هناك، لكن ننتظر انفراجة".