حذر صانع ألعاب نادي إيفرتون الحالي وريال مدريد السابق، خاميس رودريجيز، أتالانتا قبل مباراة اليوم الأربعاء، أمام الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

ورحل الكولومبي الدولي عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي بدون أي مقابل، وانتقل إلى إيفرتون بعد معاناة كبيرة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، بسبب عدم المشاركة في المباريات.

اقرأ أيضًا.. رئيس ريال مدريد السابق ينتقد بيريز: لم يعوض رحيل رونالدو من أسعدنا 9 سنوات

وسُئل خاميس رودريجيز عن المباراة بين ريال مدريد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "على الرغم من الإصابات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي، لكنه ما زال يمتلك لاعبين مميزين".

وتابع: "في دوري أبطال أوروبا، يتحول لاعبو ريال مدريد ويقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز، علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث في المباراة".

وأضاف الكولومبي أثناء مشاركته في لعبة "Call of Duty: Warzone": "لكن أعتقد أن أتالانتا فريق جيدًا هو الآخر، لديه لوتشو موريل ودوفان زاباتا (مواطنيه) لذلك ستكون مباراة صعبة للغاية".

وتوقع خاميس رودريجيز تعادل الفريقين قبل أن يتراجع ويتساءل أين تُلعب المباراة اليوم؟، ورد عليه المشاركون في اللعبة الجماعية: ستكون في إيطاليا.