أعلن مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش، انضمامه إلى صفوف منتخب مصر في المعسكر المقبل.

ويستعد منتخب مصر تحت القيادة الفنية لحسام البدري لخوض معسكر في شهر مارس المقبل لمواجهتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال لاشين في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": " تلقيت خبر انضمامي اليوم عن طريق الكابتن مختار والعميد أحمد مهدي، وأخبروني أنني سأنضم للمنتخب في المعسكر القادم، وكنت سعيدًا بعد تحقيق أكبر حلم في حياتي".

وأكد: "لن تكون المرة الأخيرة، وهذا كرم من الله، لقد تربيت في الإسماعيلي على الانضمام للمنتخبات".

جهاز منتخب مصر يستبعد مهاجم الزمالك ويستقر على ضم مصطفى محمد وكوكا لمعسكر مارس

وأضاف: "حسام البدري مدرب كبير وشخصيته عاهدناها لا تعرف المجاملات وأسماء اللاعبين الكبار أو الصغار، وطلب ضمي للأهلي في فترته، وكان يريد أن أظل في بيراميدز عندما كان رئيسا للنادي، ولم أحصل على فرصة كبيرة في المشاركة مع بيراميدز، وهذا دليل على أنه كان لا يتدخل".

وتابع: "كانت هناك أسماء كبيرة في المنتخب وكل لاعب ينتظر دوره، وعليك أن تتمسك بها عندما تأتيك الفرصة، وإن شاء الله سأنافس بقوة".

وعن مواجهة الأهلي القادمة، أتم: "مباريات الأهلي والزمالك تكون خاصة للاعبين، المارد الأحمر فريق كبير وسنحاول استغلال الخسارة الأخيرة لهم وإرهاقهم بعد العودة من السفر، ونستعد لذلك ونركز في التدريبات، وندرس نقاط القوة والضعف لاستثمارها".