أعرب الدولي الإسباني، ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على أتالانتا الإيطالي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد حقق فوزًا ثمينًا خارج دياره، أمام أتالانتا بهدف نظيف، مساء الأربعاء، على ملعب "أتليتي أزوري دي إيطاليا"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز ريال مدريد علي اتالانتا

وقال ناتشو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" عقب نهاية المباراة: "اليوم عانينا بعض الشيء، لقد طرد بالفعل لاعب من فريقهم، ولكن ذلك جعلهم يغلقون الدفاع تمامًا، نحن سعداء بهدف ميندي، ولكن لا يزال هُناك مباراة إياب في انتظارنا".

وأضاف: "لقد دخلنا المباراة ونحن في أذهاننا محاولة الخروج بشباكٍ نظيفة، لقد قمنا بعمل دفاعي جيد للغاية، الأمر ضد 10 لاعبين لم يكن بالأمر السهل".

اقرأ أيضًا.. كابيلو منتقدًا طرد فريلير أمام ريال مدريد: أمر لا يمكن تفسيره ويثير الشكوك!

وواصل: "لقد سجّلنا هدفًا ضد فريق يلعب بعشرة لاعبين، وهذا يوضح مدى صعوبة المباراة، انتصارنا وخرجنا بشباك نظيفة وهذا هو الأمر الأكثر أهمية".

وأردف: "علينا أنّ نُعطي قيمة كبيرة لما يفعله هذا الفريق، نحن نُغادر بنكهة حلوة ومرة!، لأننا أردنا تسجيل المزيد من الأهداف، ونحن نأمل أنّ نستعيد زمُلائنا المصابون في أسرع وقتٍ ممكن لأنهم سيساعدوننا على مواصلة تحقيق الانتصارات".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مُساهمته الهجومية في المباراة قائلًا: "إنه ليس أمرًا خاصًا من أجل هذه المباراة فقط، أنا أحب التقدم إلى الأمام، من العار أنني لم أسجّل هدفًا، ولكننا في النهاية سعداء بالمباراة وهذا الانتصار".