علّق الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على انتصار فريقه على أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي حقق فوزًا ثمينًا خارج دياره، بالفوز على أتالانتا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أتليتي أزوري دي إيطاليا"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز ريال مدريد على أتالانتا

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" عقب نهاية المباراة: "اليوم لم أكن أتوقع مثل هذه الليلة الهادئة، من الواضح أن طرد فريلير لم يُساعدهم في اللعب بطريقتهم".

وأضاف: "لقد تراجعوا إلى الدفاع ودافعوا بكل قوتهم، وكان من الصعب علينا العثور على أي ثغرة، لقد لعبنا على الكرات الثابتة وفي النهاية ميندي سجّل هدفًا رائعًا".

اقرأ أيضًا.. جاسبريني: الحكم دمر مباراة أتالانتا وريال مدريد.. وإذا تحدثت سيتم إيقافي!

وواصل: "إذا شاهدت مُباريات أتالانتا، سترى الكيف من الأهداف، لقد توقعنا مباراة صعبة، ومن الطبيعي بعد طرد لاعبهم أن يبحثوا عن الخروج بالتعادل، لقد كان علينا أن نحافظ على تركيزنا، وفعلنا ذلك بشكل جيد جدًا".

وأكمل: "لقد استحوذنا على المباراة، وسيطرنا بشكل جيد على مجريات اللعب، وفي النهاية حققنا فوزًا مُستحقًا، كنا نستحق الحصول على أهداف أكثر".

وأتبع: "في الإياب ستكون هُناك مباراة أخرى أصعب بكثير، وسنركز على ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نقدم كل ما في وسعنا خلال كل المباريات، سنقاتل دائمًا من أجل الليجا ودوري أبطال أوروبا، لقد خرجنا بشباكٍ نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي، وعملنا الدفاعي يجب أنّ يستمر على هذا النحو".

تيبو كورتوا