اعترف زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه عانى أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا نظرًا لقوة المُنافس، رغم طرد السويسري ريمو فريلير مبكرًا.

النادي الملكي حقق فوزًا ثمينًا خارج دياره بالفوز على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أتليتي أزوري دي إيطاليا"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز ريال مدريد على أتالانتا

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" عقب نهاية المباراة: "اليوم خرجنا بنتيجة جيدة، لم نؤدي مباراة رائعة لأننا لعبنا 11 ضد 10، لكن في النهاية حققنا هدفنا خارج الأرض".

وأضاف: "نحن نعلم أنه يتعين تقديم مباراة جيدة في الإياب، وعلينا أن نفوز على أرضنا في إسبانيا".

وواصل: "دخلنا المباراة ولدينا العديد من الضحايا، لكننا قمنا بعملنا بشكل جيد، دفاعنا بخير ونحن لا نعطي أي فرص لمُنافسينا".

اقرأ أيضًا.. زيدان عن هدف ميندي أمام أتلانتا: لم يكن التصويب مهمته!

وأكد: "حققنا نتيجة جيدة وعلينا أنّ نواصل ما نقوم به، لدينا إصابات ولكن من يُشارك يؤدي بشكل ملتزم ويدافع جيدًا".

واردف: "نحن لم نفتقر إلى شيء، فزنا بهدف نظيف وهذه نتيجة جيدة، لقد لعبنا ضد فريق قوي جدًا بدنيًا ودفاعيًا وقام بعمل رائع، واجهنا صعوبة في إيجاد المساحات، رغم أنهم كانوا بـ10 لاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أعرف ما إذا كان طرد فريلير كان أمرًا حاسمًا بالنسبة لنا أم لا، لم تكن أفضل مبارياتنا، ولكن الشيء المهم هو النتيجة وأنّ نُسجّل هدفًا خارج الأرض، لقد واجهنا فريق جيد حقًا رغم النقص العددي".