أكد السويدي زلاتان إبرهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، أنه أثر على مدربه ستيفانو بيولي، وأشاد بدور المدير الفني مع الروسونيري.

وتحدث إبراهيموفيتش إلى "Discovery +" في السويد، وقال مبتسمًا: "ربما أنا من أثرت على بيولي وجعلته يشبهني أكثر".

وأضاف: "تولى مهمته مع فريق ميلان حيث كانت الأجواء صعبة، ووصلنا إلى ما نحن فيه الآن بفضل العمل الذي قام به، لأنه مدرب رائع".

وتابع زلاتان: "بيولي لديه العقلية الصحيحة ويتوقع الكثير من الفريق، حتى لو كان فريقًا شابًا، ربما لديه صبر أكثر مني، لكنه أكبر مني وأكثر نضجًا".

وأردف إبراهيموفيتش: "بيولي معتاد على المواقف التي كان عليه فيها القتال للبقاء في الدوري الإيطالي، ومن الواضح أن هذا مختلف مقارنة بالقتال ليكون في القمة، إنه ضغط مختلف، لكنه لا يزال مرهقًا للغاية".

واستطرد: "لم يكن بيولي معتادًا على العمل مع كبار اللاعبين، لكنه يتمتع بالخبرة وأثبت نفسه كمدرب رائع، الآن ليس هناك شك في أنه مناسب لهذا المستوى".

اقرأ أيضًا.. بيولي يجدد الثقة في رومانيولي رغم أخطاء ديربي ميلان

وأوضح: "لا يهمني إذا كنت صغيرًا أم لا، ليس هناك وقت نضيعه في ميلان، عليك أن تلعب بشكل جيد الآن، إذا لم ألعب بشكل جيد سيوقع ميلان مع مهاجم آخر، الأمر نفسه بالنسبة للجميع".

وأكد إبراهيموفيتش: "خارج الملعب الأمر مختلف، إذا كنت رافائيل لياو فسوف أتعامل معك بطريقة معينة، إذا كنت سيمون كيير وأكثر نضجًا، لديك أطفال، من الواضح أن الأمر مختلف، لكن في الملعب كلنا متشابهون".

واسترسل: "عندما أتيت إلى إيطاليا للمرة الأولى، كان لدي زملائي في الفريق الذين رأوني كطفل صغير جلب الطاقة والأدرينالين، كانوا جميعًا نجومًا فازوا بألقاب مهمة وكانوا في القمة لبعض الوقت".

وأتم إبراهيموفيتش: "هذا الجيل الجديد، عليك فقط اللعب بشكل جيد لمدة خمس دقائق ويُنظر إليك كلاعب رائع، يسعدني أن أكون من المدرسة القديمة، عليك أن تثبت نفسك قبل أن يتم الثناء عليك".