يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 26 – 2 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما يلتقي فريق الدحيل القطري نظيره السد، عصر اليوم الجمعة، في نهائي كأس قطر.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 – 2 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة نهائي كأس قطر اليوم

تُقام مباراة الدحيل والسد، في الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت قطر والسعودية، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass One HD و beIN Sports HD.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ليفانتي واتليتك بيلباو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدروي التركي اليوم

تُقام مباراة جينتشلاربيرليجي وبني ملطية سبور، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

تُقام مباراة قونيا سبور وغازي عنتاب، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة بشكتاش ودينيزليسبور، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 TR و beIN Sports FR HD 2.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة فيردر بريمن وآينتراخت فرانكفورت، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة رين ونيس، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة لحظة من مركز المباريات من هنا