يبدو أنّ تألق مُهاجم منتخب مصر الأول، والمُحترف في نادي جالطة سراي التركي، مصطفى محمد، قد تسبب في أزمة داخل الفريق، في ظل وجود الكولومبي، رادميل فالكاو.

وأصبح مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي الأساسي في المباريات الماضية وسجل 4 أهداف في 5 مباريات ببطولتي الدوري التركي وكأس تركيا، وهناك حالة من الرضا عن مستواه من قبل الجهاز الفني بقيادة، فاتح تريم، وجماهير النادي.

وجود مصطفى محمد كأساسي وتألقه بقميص جالطة سراي، يبعد فالكاو عن خطط تريم خاصة وأن الدولي الكولومبي كان غائبا في الفترة الماضية بسبب الإصابة ما جعل المهاجم يصارح المدرب في اجتماع خاص بأنه لا يريد المشاركة في المباريات إلا في حالة تعافيه بنسبة 100٪ حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى.

وبحسب صحيفة "الصباح الرياضية" التركية، في تقرير لها صباح اليوم الجمعة، فإن فالكاو قد طلب من تريم العودة إلى المباريات من جديد، حيث قال له: "أنا لا أشعر بأي ألم، وجاهز للعب".

رادميل فالكاو - فاتح تريم

اقرأ أيضًا.. كوركماز ينهال بالمديح على مصطفى محمد: سيكون نجمًا في جالطة سراي

وقالت الصحيفة إنّ كلمات فالكاو، لم تُقنع مدرب الفاتح الأوروبي، في ظل تألق مصطفى محمد.

وأوضحت الصحيفة أنّ تريم أخبر فالكاو أنه سيعتمد عليه عندما يشعر مصطفى محمد بـ"تعب" أو إجهاد من المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ تريم يُخطط لمنح فالكاو، فرصة بدقائق محدودة خلال الفترة القادمة، مع مراعاة التوازن الهجومي داخل الفريق.

جالطة سراي يستعد مساء غدًا السبت، لملاقاة أرضروم سبور، على ملعب "تورك تليكوم أرينا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي.