تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي خاص بمباراة فريقه أمام تشيلسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الريد ديفلز ضيوفًا على البلوز بملعب "ستامفورد بريدج" في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

خلال النصف الأول من المؤتمر الصحفي، سُئل سولشاير عن رأيه في الجولة الصعبة من مباريات الدوري القادمة، والمنافسة بين لاعبيه في قلب الدفاع، وبداية توماس توخيل في تشيلسي.

ونشر الموقع الرسمي لـ مانشستر يونايتد تصريحات سولشاير وقال بشأن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في البريمرليج: "أعتقد أنها ستكون معركة طويلة الأمد".

وأضاف: "لا أعتقد أن الأمور ستحدد في وقت مبكر، الموسم لا يمكن التنبؤ به، لقد رأينا الفرق تمر بمراحل سيئة وتغيرها، من يدري ما سيحدث مع الإصابات وكيف يتفاعل اللاعبون مع الظروف؟، لأنه أقصر موسم طويل على الإطلاق مع عدد المباريات".

واستطرد سولشاير: "بالنسبة لي كل مباراة تكون كبيرة، وبالطبع تشيلسي، نعرف مدى صعوبة ذلك ومدى أهمية ذلك".

اقرأ أيضًا.. تقارير: توتنهام يضع عينه على حارس مانشستر يونايتد لخلافة هوجو لوريس

وأردف: "لا تزال هناك 38 مباراة لكل فريق، لذلك حين تلعب الجولة سواء كانت جيدة أو سيئة، فسيؤثر ذلك عليك، بالطبع إنها فترة مهمة، عقلية المجموعة جيدة حقًا، ونتطلع إلى هذه المباريات الكبيرة".

وعن توخيل، أكد سولشاير: "بالطبع، جاء توماس توخيل الآن وغيّر الأمور في تشيلسي ونعلم أنه سيكون تحديًا كبيرًا لنا، يمكنك أن ترى تأثيره على البلوز في النتائج والإحصائيات والاستحواذ لديهم، والقدرة على إبعاد الفرق عن أهدافها".

وشدد: "قام بعمل جيد حقًا ليس من السهل أبدًا الدخول في منتصف الموسم ويجب أن يكون سعيدًا أيضًا، ولكن نأمل أن نوقف نتائجه الجيدة، هذا هو عملي الآن".

وعن المقارنة بين وضع تشيلسي ومانشستر يونايتد، أوضح سولشاير: "لا يمكنني حقا التعليق على رحلة تشيلسي، أعتقد أن كل ناد يجب أن يدير سباقه الخاص، نحن نسير على طريق جيد، نشعر أننا قد تحسننا ولكننا لم نصل إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه، أي في صدارة الترتيب ونفوز بالألقاب".

وأكد: "الجوع والعقلية داخل المجموعة جيدة والشيء الرئيسي الآن هو أننا نستمر في التحسن ونأمل أن نتمكن من الاستعداد لمواجهة الأحد الآن".