رفض المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الحديث عن آخر تطورات تجديد، عقد البلجيكي، كيفين دي بروين، صانع ألعاب الفريق.

دي بروين ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع سكاي بلو بشأن تمديد العقد، وذكرت تقارير صحفية أنّ البلجيكي، غير راضٍ عن العرض الذي قدمته إدارة السكاي بلو بشأن التجديد.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أنا لا أعلم، ليس لي علاقة بالأمر، أعتقد أنّ لا يزال هُناك وقت حتى ينتهي عقده".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُفسّر تصريح أموال مانشستر سيتي ويُصرّح: الجميع هُنا مثل الآلات

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بي، لذا آسف!، دي بروين لاعب هام بالنسبة لنا، وأنا لست بحاجة إلى أنّ أتحدث عن مدى أهميته بالنسبة لنا، وخاصًة في الجزء الأخير من الموسم".

وعن إهدار جابرييل جيسوس الكثير من الفرص السهلة هذا الموسم: "إنه كريم للغاية ويفكر دائمًا في الفريق، لو كان لديه المزيد من الأنا لكان قد سجل العديد والعديد من الأهداف، هو أول من شعر بسوء أداءه في بعض الفترات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عندما ترى ما يقدمه وما ينتجه لنا ليس لدي أي شيء أقوله، لا يزال شابًا، إنه مثل النبيذ الجيد سوف يتحسّن بمرور الوقت، يحتاج فقط للهدوء والتركيز أمام المرمى وسيتعلم ذلك".