أكد رئيس أتالانتا أنطونيو بيركاسي أن التحكيم يفضل ريال مدريد، وأنه مصدوم من طرد ريمو فريلير في دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا واجه ريال مدريد، وحصل لاعب خط الوسط الألماني على بطاقة حمراء مباشرة بعد 17 دقيقة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مواجهة انتهت بفوز ريال مدريد بهدف دون رد.

وعبّر جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لأتالانتا عن إحباطه بعد المباراة وهاجمت الصحف الإيطالية التحكيم.

اقرأ أيضًا.. جاسبريني: الحكم دمر مباراة أتالانتا وريال مدريد.. وإذا تحدثت سيتم إيقافي!

وقال أنطونيو بيركاسي رئيس أتالانتا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لقد كانت صدمة لي، تلك البطاقة الحمراء أصابتني بالقشعريرة، اعتقدت أن الحكم اختار البطاقة الخاطئة".

وأضاف: "بعد 15 دقيقة فقط من هذه المباراة المهمة التي كان العالم كله يشاهدها، كان بإمكاني فقط أن أنظر حولي وأرى الكل مرتبك، محرج تقريبًا، كان الأمر محرجًا وظلمًا فادحًا، وغير مقبول لكرة القدم الإيطالية".

وعلّق بيركاسي على تواجد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ألكسندر شيفرين في المدرجات، متابعًا: "إنه شخص ذكي ومحترف للغاية، ومن السهل تخيل ما كان يظنه".

وتابع: "كان لدي شعور بأن الفريق الأهم (ريال مدريد) كان مفضلاً بأغلبية ساحقة، على الورق ولتاريخه".

وواصل: "إلى جانب ذلك الانطباع خطأ، يكون الانطباع صحيحًا إذا كانت هناك لعبة واحدة مشكوك فيها، كان علي أن أكتب كل الأخطاء حتى لا أخاطر بنسيان أي منها".

وأوضح: "كان هناك خطأ من ناتشو على ماهلي، وآخر من مودريتش على بيسينا، كان ينبغي منحهما بطاقة صفراء، لوكاس فاسكيز لمس الكرة بيده ولم يحصل على بطاقة صفراء، وكان من المفترض أن يتلقى كاسيميرو بطاقة صفراء ثانية بسبب ادعاء السقوط".

وأكمل: "الحكم تذكر أنه حصل على بطاقة صفراء من قبل بالفعل وأعاد يده من جيبه، إذا كان الخطأ من جانبنا لحصلنا على بطاقة حمراء بنسبة مائة في المائة".

وشدد: "هناك خضوع نفسي، من غير المقبول مشاهدة مثل هذه الأخطاء، كل شيء كان ضد أتالانتا دائمًا، إما أنك حكم غير مناسب، أو غير مستعد لمباراة دوري أبطال أوروبا، أو أنك خاضع".

واسترسل: "لا يسعني إلا أن أشكر الرجال في فريقي واحدًا تلو الآخر، ماذا يمكنني أن أقول لهم؟ لقد صُدموا".

وبسؤاله هل ما زال بإمكان أتالانتا التأهل للمرحلة المقبلة؟، أتم: "ستكون مباراة معقدة، يمكننا الفوز فقط، لكن من العدل أن نترك جاسبريني يتحدث عن هذا الأمر، الفريق الأفضل سيفوز".