عبر أسطورة منتخب البرازيل ونادي برشلونة الأسبق، ريفالدو، عن دهشته من الانتقادات التي يتعرض لها المدير الفني للفريق الأول الحالي بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان.

وتعرض زيدان لانتقادات من قبل الصحافة الإسبانية، خاصة في فترة تدهور نتائج ريال مدريد بالموسم الحالي قبل العودة للمسار الصحيح في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

كانت آخر الانتقادات للمدرب الفرنسي بعد الفوز على أتالانتا في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف في إيطاليا، ولكن الأداء لم يعجب الصحافة الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. زيدان يتدخل بشكل شخصي ويُطالب بحل مشكلة راموس مع ريال مدريد

زين الدين زيدان

وتحدث ريفالدو عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "من الصعبة بالنسبة لي أن أفهم انتقادات زيدان، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وقاد النادي للفوز بالدوري بعد فترة طويلة، أظهر من خلال ذلك إمكانياته التدريبية ولا يمكن التشكك في قدراته".

وأضاف: "لم ينته الموسم الحالي بعد، وهناك فرصة أمام زيدان لقيادة ريال مدريد إلى المزيد من النجاحات إذا استمر الفريق في هذه الصحوة، لقد اقترب من صدارة الدوري الإسباني وحقق فوزًا مهمًا على أتالانتا".

وأتم تصريحاته: سيتعين على الجمهور والصحافة الحكم عليه في نهاية الموسم لتقييم عمله مع ريال مدريد، إذا فشل في الحصول على الألقاب، فسيكون الوقت قد حان للتشكيك في قدراته وظهور بعض الاحتمالات حول مستقبله وإذا كان يستحق الاستمرار أم لا".