شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم السبت عودة رباعي الفريق المصاب، قبل مواجهة ريال سوسيداد يوم الإثنين المقبل في الدوري الإسباني.

ريال مدريد فاز على أتلانتا بـ دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، ويعود إلى الليجا بمعنويات مرتفعة، ويسعى لمطاردة أتلتيكو مدريد.

وشارك الرباعي فالفيردي ورودريجو وأودريوزولا ومارسيلو، في تدريبات الفريق اليوم، بعد التعافي من الإصابة، وفي حالة استمرارهم غدًا في التدريبات بصورة طبيعية، سيكون من المؤكد تواجدهم أمام سوسيداد الإثنين.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يستقر على بديل مارسيلو من الدوري الإسباني

ويغيب مارسيلو منذ 9 فبراير بسبب تمزق عضلي في الساق اليسرى ضد خيتافي، بينما فالفيردي منذ 22 يناير بعد إصابته ضد ألكويانو في الكأس.

أودريوزولا أصيب في مواجهة هويسكا بعد عودته 6 فبراير الماضي، ولم يصدر تقرير طبي يوضح طبيعة الإصابة رغم مرور ثلاثة أسابيع، وغاب عن مواجهات خيتافي وفالنسيا وبلد الوليد وأتلانتا.

رودريجو يغيب عن النادي الملكي منذ 23 ديسمبر 2020، بسبب معاناة من تمزق عضلي قوي مع تلف في الأوتار الركبة اليمنى، ضد غرناطة.

يغيب اللاعب منذ 3 أشهر، لكن البرازيلي ظهر اليوم في التدريبات، وشارك في الجلسة التدريبية بالكامل.

أما باقي المصابين، هازارد وبنزيما وميليتاو، حتى الآن لم يتمكنوا من المشاركة مع المجموعة، بينما يواصل راموس وكارفخال العمل في الصالة الرياضية بالعلاج الطبيعي.

ريال مدريد بعد مواجهة سوسيداد يوم الأثنين، أمامه لقاء قوي للغاية أمام أتلتيكو مدريد الأحد 7 مارس المقبل في ديربي العاصمة الإسبانية.