تحدث أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك الأسبق عن تألق مصطفى محمد في جالطة سراي التركي، كاشفًا عن رغبة منتخب تركيا في ضمه خلال فترة احترافه.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "لم أتفاجأ من مستوى مصطفى محمد ونجاحه الأخير، كنت أخشى عليه فقط بسبب سنه الصغير والحياة مختلفة التي سيعيشها، ولكن من الواضح أنه في قمة تركيزه".

وأضاف: "مصطفى محمد يتعامل مع نادي جالطة سراي التركي كخطوة، وبعد ذلك سينتقل لنادٍ كبير في أوروبا".

نشعر بالدفء معه.. مدرب جالطة سراي يعلق على إمكانية شراء مصطفى محمد من الزمالك

وتابع: "لم أتدرب مع فاتح تريم عندما كان مدربًا لمنتخب تركيا في 2004 أو 2005، ولكنه أرسل خطابًا للنادي الذي كنت متواجدًا ضمن صفوفه في تركيا لكي أنضم للمنتخب التركي".

وواصل: "رئيس النادي تحدث معي وقال لي إن فاتح تريم طلب ضمي للمنتخب، ولكني أبلغته أنه لا يمكنني لأنني لعبت في منتخب مصر الأول".

واستكمل: "فاتح تريم يحب مصطفى محمد لأنه كان يصر عليه، وقبل عرض سانت إتيان الفرنسي هناك شخص من تركيا تواصل معي وأبلغني أن جالطة سراي يريده".

واستكمل: "من قاد المفاوضات ووضع مبلغ محدد بقيمة 4 ملايين دولار في بند بيع مصطفى محمد لـ جالطة سراي شخص (ساذج جدًا)، وكان يجب على الزمالك الاستثمار من كل نادٍ ينضم له، مثل ما فعل المقاولون العرب مع محمد صلاح، أندية أوروبا ستتفاوض لضم اللاعب بأرقام مختلفة تمامًا".

واختتم: "الزمالك يعاني من أزمة في جزئية التفاوض، حتى مع اللاعبين الذين يتعاقد معهم بأسعار عالية جدًا، والذي يجري المفاوضات لا يتمتع بالخبرة".