أعرب الدولي السويسري جرانيت تشاكا، لاعب وسط فريق آرسنال، عن سعادته بفوز الجانرز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال حقق فوزا ثمينا خارج قواعده على ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ظهر الأحد، على ملعب "كينج باور ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ارسنال وليستر سيتي

وقال تشاكا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه عقب نهاية المباراة: "بدأنا المباراة ببطء شديد، أخطأت واستقبلنا الهدف الأول".

وأضاف: "كنا نعلم أنّ المباراة ستكون صعبة للغاية خاصًة بعد لقاء بنفيكا في الدوري الأوروبي، كان من الصعب أنّ نكون جاهزين تمامًا بعدما قطعنا مسافات طويلة في السفر".

وواصل: "بالنسبة لنا المباراة لم تكن سهلة، ولكن أعتقد في النهاية أننا حققنا فوزًا مُستحقًا اليوم، حصلنا على ثلاث نقاط هامة حقًا بالنسبة لنا".

اقرأ أيضًا.. لاكازيت: الفوز على ليستر سيتي يُعزز ثقتنا.. وهدفنا العودة للمراكز الأولى

وأكمل: "نعلم أنّ ليستر سيتي لديهم لاعبين في خط الوسط جيدين للغاية، جيدون جدًا، اليوم نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية حقًا، وسجّلنا أهدافًا جميلة، أنا سعيد للغاية من أجل الفريق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نُكرر ما فعلناه اليوم في المباريات القادمة، ليس لـ ثلاث أو أربع مباريات فقط، علينا المواصلة بهذه الروح الجماعية هكذا حتى نهاية الموسم".