أعرب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام عن سعادته بالفوز الذي حققه على بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الديوك في لندن.

وفاز توتنهام برباعية نظيفة، شهدت تألق جاريث بيل الذي سجل ثنائية وصنع هدفًا، بالإضافة لهدف البرازيلي لوكاس مورا، والهداف هاري كين.

طالع أيضًا.. جاريث بيل عن تألقه أمام بيرنلي: جئت لمساعدة توتنهام واستعادة مستوايّ

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "استمتعت بالمباراة حقًا، والنتيجة بطبيعة الحال كانت أهم شيء".

وأضاف: "قدمنا مباراة رائعة، لعبنا بشكل جيد وخرجنا بالنقاط الكاملة، على عكس ما حدث في المباريات الماضية رغم أننا كنا أفضل ولم نحقق الفوز".

وأكمل: "أحببت طريقة الهجوم والدفاع اليوم، واجهنا فريقًا قويًا، بيرنلي خطير لكننا أوقفنا جميع أوراقهم الرابحة".

وأشاد بـ جاريث بيل: "إنه أفضل بيل حصلنا عليه هذا الموسم، ثقة أكبر، حالة أفضل، صفاء ذهني، لا يشعر بأشياء سلبية بسبب الإصابات".

وواصل: "جاريث بيل قدمه اليسرى تبقى كما هي دائمًا، ولكن يتأثر في السرعة والمبارزات بسبب الإصابات، الآن ظهر أفضل بكثير، سعيد لأنه من أبناء توتنهام، وهذا يعني الكثير له وللجماهير".

وعن لياقة بيل: "تعامل بشكل جيد مع نفسه، نحن جميعًا معه، أنا وطاقمي، كذلك علوم الطب والرياضة، كلنا نشترك في شيء واحد، وهو أن يعود جاريث بيل الذي نعرفه.. وقلنا له كثيرًا لا تدع التعب يصل إلى ذهنك، وأنا سعيد بأنه فعل ذلك".

وشد: "علينا أن نستمر في المضي قدمًا، نحن الآن في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، نحتاج إلى تجاوز دينامو، لا يزال الكثير أمامنا في الدوري الإنجليزي، كذلك نهائي كأس كاراباو، علينا المواصلة حتى النهاية".

واختتم: "أنا سعيد لأننا ليس لدينا إصابات الآن، لوسيلسو سيعود ضد فولهام أو كريستال بالاس، وهذا مهم لأننا سنخوض سلسلة مجنونة من المباريات".