أشاد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، بثلاثي فريق آرسنال، عقب الفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال حقق فوزًا ثمينًا خارج قواعده على ليستر سيتي، على ملعب "كينج باور ستاديوم"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر الأحد، على ملعب "كينج باور ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي

وقال أرتيتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "سعيد بما قدمه تشاكا اليوم، إذا كان عليك أنّ تضرب مثالًا في الملعب حول اللاعب الذي لديه شخصية رائعة واللاعب ذو تصميم، فسيكون هو".

وأضاف: "لقد لعب أكثر من أي لاعب آخر في الفريق، هو مُتعب للغاية، ولكن لديه إدارة وتصميم وحريص دائمًا على المشاركة، إنه يُحاول مُساعدة الفريق بالطريقة الصحيحة، ونفس الشيء لـ ديفيد لويز".

وواصل: "بالنسبة لشخص مثله وفي عمره، ولا يزال يلعب بسرعة وقوة بعد عودتنا من اليونان، فالأمر ليس سهلًا بكل تأكيد، اليوم أنا سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون".

اقرأ أيضًا.. لاكازيت: الفوز على ليستر سيتي يُعزز ثقتنا.. وهدفنا العودة للمراكز الأولى

وأردف: "سعيد أيضًا بما فعله ويليان، كان جيدًا حقًا، رأينا ذلك في التدريبات في الأسابيع القليلة الماضية.. إنه يعيد بناء نفسه".

وأتبع: "ويليان كان اللاعب الذي غير مجريات اللعب ضد بنفيكا، عندما شارك، واليوم أيضًا أمام ليستر سيتي كان رائعًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سعيد به وبأداء اللاعبين الكبار الآخرين، مثل لاكازيت، كان لديه تأثر كبير أيضًا، مثله مثل تشاكا وجرانيات وويليان، مثال رائع لبقية اللاعبين".