أكد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، أن فريقه يريد إثبات وجوده للخصوم، كما علّق على ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، حيث يتصدره كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بفارق هدف عنه.

لعب البلجيكي دورًا رئيسيًا في فوز إنتر ميلان 3-0 على جنوى وسجل هدفه بعد دقيقة واحدة، ليتصدر الفريق الدوري الإيطالي بفارق 10 نقاط عن يوفنتوس و7 عن ميلان.

وقال المهاجم لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "نحن نتحسن، نحن على قمة الجدول، إنه شعور جميل، لكن يجب أن نستمر".

وأضاف مهاجم إنتر ميلان: "واجهنا بعض الهزائم في مثل هذه المباريات الموسم الماضي ونريد أن نتطور، أنا سعيد حقًا بالفوز، الآن يجب أن نركز على مواجهة بارما، لن تكون مباراة سهلة".

اقرأ أيضًا.. كونتي: إنتر لم يستحق وداع دوري الأبطال.. وقللنا الفجوة مع يوفنتوس بعد وصولي!

وتابع لوكاكو: "نريد أن نظهر لخصومنا أننا هنا، يجب أن نركز على مباراة واحدة في كل مرة، كانت مباراة مهمة بعد انتصارين متتاليين، سجلنا ثلاثة أهداف وحافظنا على شباكنا نظيفة".

وأكد: "أريد دائمًا أن أتطور، تمامًا مثل العديد من اللاعبين الآخرين، باريلا، وباستوني، وسكرينيار، ودي فريج، نحن شباب ولدينا مجال للتحسن، نريد الفوز بهذه المباريات".

لوكاكو لديه الآن 18 هدفا في الدوري الإيطالي، أي أقل من كريستيانو رونالدو بهدف واحد، وعن ذلك أتم معلقًا: "أفكر دائمًا في الفوز، أنا في لحظة جيدة من مسيرتي، لكن إنتر هو الشيء الوحيد الذي يهم".