عاد فريق ليفربول إلى الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهزيمة في المباريات الأربع الماضية، بانتصار خارج قواعده على فريق شيفيلد يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برامول لين"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

 

شاهد اهداف مباراة ليفربول وشيفيلد

المباراة شهدت مشاركة، لاعبنا المصري، محمد صلاح، الذي شارك كأساسي، مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا طوال الـ90 دقيقة، ولكن أهدر هدفين مُحققين.

انتصار ليفربول رفع رصيده للنقطة 43، ليُحافظ على مركزه السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ظل شيفيلد في المركز العشرون والأخير بـ11 نقطة، بعدما تلقى الهزيمة رقم 21 في المسابقة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يصل لهدفه رقم 7000 في الدوري الإنجليزي

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يتمكن هجوم الريدز من هز شباك أصحاب الأرض، على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

الشوط الأول شهد كذلك تألق الحارس الإنجليزي الشاب، آرون رامسدال، حيث تصدى لـ خمس كرات مُحققة.

وفي الشوط الثاني، من المباراة تمكن كورتس جونز من إحراز الهدف الأول لـ ليفربول في الدقيقة 48، بعد تمريرة عرضية أرضية من ترينت ألكسندر أرنولد، وصلت لداخل منطقة الجزاء، انقض جونز على الكرة وسددها مباشرةٍ من داخل منطقة الجزاء مباشرةٍ في مرمى الحارس رامسدل.

وبالدقيقة 64، جاء هدف ليفربول الثاني، عبر النيران الصديقة، بأقدام كين براين، بعدما حصل روبرتو فيرمينو على الكرة من على حدود منطقة جزاء شيفيلد، من ساديو ماني، وتوغل لمنطقة الجزاء، ورواغ اثنين من مدافعي أصحاب الأرض، ثم سدد الكرة اصطدمت بقدم براين ودخلت مرمى الحارس رامسدل.

بداية مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

شاهد تألق حارس شيفيلد علي مرتين يحرم ليفربول من تسجيل هدف محقق

 

شاهد رامسدل يمنع جوميز من تسجيل هدف لـ ليفربول

 

شاهد حارس شيفيلد يحرم محمد صلاح من تسجيل هدف محقق لليفربول

شاهد هدف شيفيلد الملغي امام ليفربول بداعي التسلل

شاهد تصدي رامسدال الرائع لصاروخية ارنولد

شاهد هدف ليفربول الاول في مرمي شيفيلد عبر جونز

شاهد هدف فيرمينو في مرمي شيفيلد

شاهد محمد صلاح يهدر هدف محقق امام شيفيلد