أكد جاريث بيل، لاعب توتنهام الإنجليزي، أنه يعرف كيف يرد على الانتقادات التي يتلقاها، متحدثًا عقب مساهمته في فوز فريقه أمام بيرنلي.

وفاز توتنهام على بيرنلي برباعية نظيفة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز الويلزي هدفين.

وقال بيل في تصريحات لشبكة "بي بي سي": "أهم شيء أننا كنا نعلم أننا لم نقدم جولة رائعة وكان من المهم العودة إلى طرق الفوز".

وأضاف: "لا يتعلق الأمر فقط بالتسجيل، إنه يتعلق بلعبنا الجماعي ومساعدة الفريق، أنا سعيد بالأهداف والتمريرات الحاسمة وكل ما يمكنني القيام به للفريق".

وأكد بيل: "كنت سعيدًا طوال الموسم، في غرفة الملابس أشعر بالراحة وأستمتع، سعيد ومتأكد من أن ذلك يظهر على أرض الملعب".

وشدد: "لم أكن مستاء من استبدالي، هناك الكثير من المباريات القادمة، من المهم مواصلة اللعب لدقائق في كل مباراة".

اقرأ أيضًا.. مورينيو مشيدًا بـ جاريث بيل: أظهر أفضل مستوى له.. وتنتظرنا "مباريات مجنونة"

وأردف الويلزي:  "لقد كنت أواصل العمل لأكون لائقًا تمامًا، شعرت بالراحة وعاد مستواي، من الجيد مساعدة الفريق".

واستطرد: "إنه أمر مفهوم، لقد مرت فترة، لذا أواصل العمل بجد، أعلم أنني أتلقى انتقادات ولكن لدي الخبرة الكافية للهدوء وعدم قول أي شيء غبي".

وعن هدفه الثاني أوضح: "عندما تكون في هذا الوضع، تحاول استخدام اللاعب لجعل الكرة تمر من حوله، من الجيد رؤيتها تدخل، وهذا قتل المباراة حقًا".

شاهد هدف جاريث بيل الثاني الرائع في مرمي بيرنلي

فيما يتعلق باللعب مع أمثال هاري كين وسون هيونج مين، استطرد بيل: "اللعب معهم هو سبب عودتي إلى هنا وما أردت القيام به، إنه لأمر رائع أن أكون في الملعب وأن نشعر بالرضا، ونأمل أن نبدأ من هذا ونحصل على بعض الثقة".

وأتم: "نعلم أن كرة القدم ليست عادلة في بعض الأحيان وسوف ينتقدك الناس ولكن كل ما يمكننا القيام به هو الاستمرار، ونحن نقدم عروضنا".