تحدث سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، عن فوز المارد الأحمر على طلائع الجيش اليوم، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي انتصر على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الأسبوع الـ14 من عمر المسابقة المحلية.

وقال قمصان خلال تصريحات لقناة "الأهلي": "مباراة اليوم أمام الجيش صعبة جدًا وسبب صعوبتها أنها جاءت بعد الهزيمة من سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، واللاعبون تحت ضغط".

وأضاف: "كنا نحتاج إلى هذا الفوز، كل المباريات صعبة جدًا، فريق طلائع الجيش قوي وترتيبهم في الجدول جعلهم يريدون تحسين مركزهم في الدوري".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

وتابع: "الشناوي عمل إنقاذًا مهمًا جدًا في توقيت هام، والفريق الكبير يكون لديهم مثله، محظوظون بتواجده معنا، وآجاي استطاع استغلال الفرص ولاعب مهم بالنسبة لنا".

وأردف: "محمود الخطيب جلس معنا كجهاز فني، وهو في ظهرنا كل الأوقات سواء في المكسب أو الخسارة وأي وقت، ومحسن صالح دائمًا معنا، واللاعبون تعاهدوا على عودة المكسب، وكنا نحتاج إلى هذا المكسب بالفعل لعودة الثقة من جديد".

وأكمل: "حق الجمهور أن يحزن بعد الخسارة أمام سيمبا ونعترف أن هناك أخطاء ووارد ألا نكون في مستوانا، وموسيماني تحدث أن هناك اخطاء يجب أن نُعالجها".

وواصل: "مباراة فيتا كلوب المقبلة في البطولة الإفريقية هامة جدًا، مباريات إفريقيا كلها صعبة، مجموعة معقدة ولدينا ثقة في اللاعبين، الموسم الماضي في دوري المجموعات حدث انكسار واستطعنا في النهاية التتويج بالبطولة".

وأتم: "نعتذر للجماهير عن الخسارة أمام سيمبا وسنبذل أقصى جهد لنا في الفترة المقبلة".