يشهد اليوم الإثنين 1-3-2021 إقامة مواجهتين في الدوري المصري والبرتغالي ولقاء في الدوري الإسباني ومثله في الدوري الإنجليزي.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة في المباراة التي يحتضنها استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

فيما يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسييداد في المباراة التي تقام على ملعب الفريدو دي ستيفانو في الجولة الخامسة والعشرون من الدور الإسباني.

طالع أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

طالع | تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة.. الجزيري وبن شرقي يقودان الهجوم

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1-3-2021 والقنوات الناقلة:

مواعيد مباريات الدوري المصري:

الاتحاد السكندري ضد إنبي وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 2 HD.

وادي دجلة ضد الزمالك وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإسباني:

ريال مدريد ضد ريال سوسييداد وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرةـ 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي:

إيفرتون ضد ساوثهامبتون وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي:

بنفيكا ضد ريو آفي وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

موريرينسي ضد بيلينينسيش وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

موعد مباراة الدوري السعودي:

ضمك ضد الشباب وتنطلق المباراة في تمام 3:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:05 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.