حذر الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول، مُنافسه القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي، مؤكدًا أنّ فريقه سيواجه البلوز وهم يتمعتون بثقة كبيرة، وذلك بعد الفوز على شيفيلد يونايتد.

ليفربول يستعد لملاقاة تشيلسي الخميس القادم على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.

وقال فينالدوم في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أعتقد أن الفوز المتتالي أمر جيد لوقف الخسائر التي تعرضنا لها من قبل، هذا أمر مناسب حقًا للفريق ويعطي شعورًا جيدًا مرة أخرى قبل المباراة التالية ويزيد من ثقتنا".

وأضاف: "المدرب قال لنا إنه يجب علينا الاحتفاظ بالكرة أكثر وبعد ذلك سيصبحون أكثر إرهاقًا، هذا ما فعلناه ويجب أن أقول إنه كان جيدًا أيضًا أننا سجلنا بعد دقيقتين من الشوط الثاني، مما أعطى الفريق دفعة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك تكشف عن إصابة جديدة في صفوف ليفربول

وعن الخروج بشباكٍ نظيفة: "إنه شعور جيد للمدافعين وحارس المرمى وللفريق ككل، هذا يمنحنا الثقة لأننا تلقينا الكثير من الأهداف في المباريات القليلة الماضية؛ نحن نتطلع إلى تشيلسي بعد ذلك، ونأمل أن نحقق سلسلة انتصارات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن يتعين علينا تحقيق المزيد من الانتصارات، إذا أردنا الانتهاء في المراكز الأربعة الأولى، علينا أنّ نركض معًا ونأمل فقط أن تتعثر الفرق التي تسبقنا، يمكننا فقط التحكم في أدائنا، لذلك علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونعطي كل شيء ونحاول تحقيق الفوز".