أعرب جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن حزنه بسبب النتيجة التي انتهت بها مواجهة اليوم أمام وادي دجلة.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا مع نظيره وادي دجلة في مباراة الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال باتشيكو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بالتأكيد نحن في حالة حزن بسبب عدم تحقيق الفوز، واجهنا فريق طموح يرغب في الفوز كحال كل الفرق".

وأضاف:"حاولنا اليوم على مدار الـ90 دقيقة إحراز الأهداف بكل الطرق، ولكن الكرة لا تريد دخول الشباك، فكرت أننا لو حاولنا يومين كاملين فلن نستطيع التسجيل، الفريق أدى كل ما عليه لكن لم نكن سعداء اليوم، ويجب أن نكون واقعيين ونفكر على أساس اللاعبين المتاحين".

طالع..  فيديو | تألق عبد المنصف يفرض التعادل على الزمالك أمام وادي دجلة في الدوري

واستكمل: "لعبنا من ناحية فرجاني ساسي ويوسف أوباما من الوسط، ولكن بفضل حارس مرمى وادي دجلة وعدم التوفيق لم نحرز أهدافًا، ومن الصعب تحديد سبب عدم فوزنا، لأننا فعلنا كل شئ سواء تغييرات أو تسديدات، ودفعنا بثلاث رؤوس حربة أيضًا ولكن لم نسجل".

وعن إهدار جمعة ركلة الجزاء خلال المباراة، واصل: "لدينا لاعبين بالترتيب يسددون ركلات الجزاء، أحمد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمود شيكابالا والثلاثي لم يكن متواجد، وعبد الله جمعة يتدرب على ركلة الجزاء كل مرة، وخلال عمليات الإحماء كان يتدرب عليها مع عواد، ولكن لم يوفق اليوم، وانا أحترمه وأقدره وأثق به".

وتابع: "بالأمس أجرينا تدريبات على إنهاء الهجمات، وكل ما يحدث في المباراة أنا المسؤول عنه، لأن اللاعبين يؤدون كل ما عليهم".

واستطرد: "إمام عاشور لم يكن على أفضل شكل وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، ونحن نمتلك لاعبين كثر يستطيعون اللعب في أي مركز، وبداية من الغد سنعمل على معالجة السلبيات".

واستكمل: "لا يصح أن ألعب بثلاثي هجومي في وقت واحد لأنهم سيربكون بعضهم البعض، أهتم باللعب على العرضيات من الأطراف، وحازم إمام يؤدي تدريبات خاصة، وزيزو شعر بألم في قدمه هو وشيكابالا".

واختتم باتشيكو: "لدينا أمل في تحسين النتائج خلال الفترة المقبلة".