تحدث محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة عن مواجهة الزمالك التي أقيمت مساء اليوم، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت مباراة الجولة الرابعة عشر بين الزمالك ودجلة، والتي استضافها استاد السلام، قد انتهت بحصد كل فريق لنقطة تعادل.

خالد الغندور يهاجم لاعبي الزمالك: يحبون النادي على إنستجرام فقط

وقال عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "وادي دجلة حصد نقطة مهمة من فريق كبير، وتمثل دفعة معنوية للفريق".

وأضاف: "ركزنا على إغلاق مفاتيح لعب الزمالك، وجايمي باتشيكو خدم دجلة بعدما دفع باللاعب أشرف بن شرقي كمهاجم ثانٍ بجانب سيف الجزيري، وبسبب عدم تواجد أحمد سيد زيزو، كما أن خروج بن شرقي في الشوط الثاني منحنا راحة أكبر".

وتابع: "وادي دجلة لا يغير طريقة لعبه أمام أي فريق، وكنا نأمل في خطف الفوز من خلال الهجمات المرتدة".

وعن البدء بصلاح أمين أوضح: "دفعنا بصلاح أمين أساسيًا لأنه هداف دجلة، بجانب أنه موفق أمام الزمالك، أمين سجل 7 أهداف أمام الزمالك، وأتيحت له فرصتين خلال المباراة".

وواصل: "طلبنا من الحكم العودة لتقنية الفار، ولكن حكام الفار هم من يستدعون الحكم لكي يذهبوا له، ونرى ضربة الجزاء التي أحتسبت لصالح الزمالك  لعبة عادية جدًا وتعجبنا لماذا عاد للفار، ولكن حتى الآن لم أراها لكي لا أظلمه".

واستكمل: "أريد أن أوجه تحية إلى محمد عبد المنصف فقد قدم اداءًا هائلًا، وهو نجم المباراة، حاليًا ادائه أفضل مما كان منذ الصغر وهو سبب رئيسي في بقائنا بالدوري الموسم الماضي، عبد المنصف كان سبب في حصولنا على نقطة مهمة أمام الزمالك".

واختتم معلقًا على حقيقة حدوث اتصال من المنتخب بشأن عبد المنصف: "شىء غريب لا أريد أن أنتقد أحد، الاداء ليس بالسن طالما اللاعب يقدم اداءًا جيدًا ينضم هو يستحق الانضمام للمنتخب وهذه ليست مجاملة".