يرى أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن مسؤولي قناة الزمالك أخطأوا في الهجوم على لاعبي الفريق بعد التعادل مع دجلة أمس الإثنين.

وكان خالد الغندور وطارق يحيى مقدمي برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك قد هاجموا اللاعبين عقب التعادل سلبيًا مع وادي دجلة في الدوري المصري.

طالع | خالد الغندور يهاجم لاعبي الزمالك: يحبون النادي على إنستجرام فقط

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" بقناة "النهار": "الحديث الذي سمعته على قناة الزمالك أن اللاعبين رفضوا النزول إلى التدريبات أعلمه منذ 3 أو 4 أيام، ولكن رفضت أن أتحدث عنه".

وأضاف: "قناة الزمالك الرسمية هاجمت اللاعبين، وهذا يصعب من مهمة مدير الكرة، وهذا يعتبر توجه من مجلس الإدارة بفتح الباب على مصراعيه للهجوم على اللاعبين، وهو ما سيؤثر على الفريق".

وتابع: "ليست طريقة الأسهل أن تفتح النار على اللاعبين عن طريق قناة النادي، بالعكس هذه الطريقة تصعب الأمور، تعرية اللاعبين على القناة الرسمية هو أكبر خطأ يحدث من أي شخص يعمل في أي ناد".

وأكمل: "الذي يحدث في الزمالك الأيام الأخيرة ترجمته ظهرت اليوم، كل لاعب حقه أن يطالب بمستحقاته ولكن عندما تكون ملتزمًا طالب بحقك ليكون موقفك أقوى".

طالع | طارق يحيى: تعادل الزمالك "عقاب من ربنا".. لن نجدد لأحد وسنلعب بالناشئين!

وأتم: "في النادي الأهلي عندما يحدث تعثر يدخل رئيس النادي (يغسل) اللاعبين في الغرف المغلقة، ولكن لم نسمع أبدًا أي هجوم عليهم عبر القناة الرسمية، أقول هذا بحزن بسبب ما يحدث في الزمالك".