أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن التعادل مع وادي دجلة في مباراة أمس نتيجة محبطة.

الزمالك تعادل مع وادي دجلة سلبيًا في إطار منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال سالم خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "نتيجة محبطة بكل المقاييس، إلى الآن لعبنا 13 مباراة خسرنا 9 نقاط، وهذا لا يناسب فريق يطمح في الفوز ببطولة الدوري".

وأضاف: "الخسارة أمام المحلة الصاعد حديثًا ثم التعادل مع أسوان والآن أمام دجلة، عقب المباراة ذهبت للصيدلية لأشتري دواء للصداع!".

طالع | خالد الغندور يهاجم لاعبي الزمالك: يحبون النادي على إنستجرام فقط

وتابع: "في 3 مباريات الزمالك لم يسجل أي أهداف، والأزمة ليست في رحيل مصطفى محمد، لأننا لعبنا من غيره، ولابد أن يعالج باتشيكو الأخطاء، الأخير قال تصريحاته إن اللاعبين لديهم مشاكل غير فنية تسببت في ضياع الفرص، يجب فتح هذا الملف ومعالجة الأخطاء".

وأكمل: "ليس من المعقول أن يسيطر الفريق على كل المباريات ومع ذلك لا يحرز أهدافًا".

وأردف: "إدارة الزمالك تبذل قصارى جهدها لتوفير مستحقات اللاعبين، وعليهم أن يستعيدوا مستواهم ويشعرون بالمسؤولية، هم مطالبين بتصحيح هذا الوضع لأن الجماهير محبطة، من ينافس لابد أن يتمسك بكل نقطة، والتاريخ لا يذكر إلا النتائج والبطولات وليس عدد الفرص الضائعة".

وعن موقف شيكابالا وأحمد سيد زيزو وحازم أمام من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي، أوضح: "هناك اختبارات ستجرى لهم قبل السفر، وباتشيكو سيحرص على جمع كل قوته أمام الترجي، لأن الفريق التونسي سيحاول رد اعتباره، واللاعبون مطالبون بالعودة بنتيجة إيجابية من تونس".

وغاب الثلاثي عن مباراة الزمالك ووادي دجلة التي أقيمت أمس، ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل،في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وحول أزمة شيكابالا مع سبورتينج لشبونة، قال: "هناك حوار بين الناديين في محاولة لإيجاد حلول ودية، لأن هذه الأزمة منذ سنوات كثيرة، وسنبدأ بالحل الودي لإنهاء الأزمة".

وترددت أنباء عن توقيع غرامات مستحقة على نادي الزمالك بسبب عدم سداد أموال سبورتينج لشبونة البرتغالي في صفقة انتقال شيكابالا حتى الآن، رغم أن المجلس السابق كان يخصمها من راتب اللاعب.